** متابعات ثقافية متميزة ** Blogs al ssadh
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

** متابعات ثقافية متميزة ** Blogs al ssadh

موقع للمتابعة الثقافية العامة
 
109 الهويَّة الاجتماعيَّة وثنائيَّة الأعراف والقانون([1])  العلم بين البحث والتدريس: مفهوم (paradigme)  كان توماس كون قد نشر كتاباً مهمَّاً للغاية تحت عنوان: "بنية الثورات العلميَّة"، أظهر فيه أنَّه ينبغي لنا ألَّا ننظر إلى العلم كمنظومة جاهزة من المعارف  I_icon_mini_portalالرئيسيةالأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول



مدونات الصدح ترحب بكم وتتمنى لك جولة ممتازة

وتدعوكم الى دعمها بالتسجيل والمشاركة

عدد زوار مدونات الصدح

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 

 109 الهويَّة الاجتماعيَّة وثنائيَّة الأعراف والقانون([1]) العلم بين البحث والتدريس: مفهوم (paradigme) كان توماس كون قد نشر كتاباً مهمَّاً للغاية تحت عنوان: "بنية الثورات العلميَّة"، أظهر فيه أنَّه ينبغي لنا ألَّا ننظر إلى العلم كمنظومة جاهزة من المعارف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمادي
فريق العمـــــل *****
حمادي


عدد الرسائل : 1631

تاريخ التسجيل : 07/12/2010
وســــــــــام النشــــــــــــــاط : 8

109 الهويَّة الاجتماعيَّة وثنائيَّة الأعراف والقانون([1])  العلم بين البحث والتدريس: مفهوم (paradigme)  كان توماس كون قد نشر كتاباً مهمَّاً للغاية تحت عنوان: "بنية الثورات العلميَّة"، أظهر فيه أنَّه ينبغي لنا ألَّا ننظر إلى العلم كمنظومة جاهزة من المعارف  Empty
01102018
مُساهمة109 الهويَّة الاجتماعيَّة وثنائيَّة الأعراف والقانون([1]) العلم بين البحث والتدريس: مفهوم (paradigme) كان توماس كون قد نشر كتاباً مهمَّاً للغاية تحت عنوان: "بنية الثورات العلميَّة"، أظهر فيه أنَّه ينبغي لنا ألَّا ننظر إلى العلم كمنظومة جاهزة من المعارف

109 الهويَّة الاجتماعيَّة وثنائيَّة الأعراف والقانون([1])  العلم بين البحث والتدريس: مفهوم (paradigme)  كان توماس كون قد نشر كتاباً مهمَّاً للغاية تحت عنوان: "بنية الثورات العلميَّة"، أظهر فيه أنَّه ينبغي لنا ألَّا ننظر إلى العلم كمنظومة جاهزة من المعارف  5b4c7ca35fd3d998433543
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

109 الهويَّة الاجتماعيَّة وثنائيَّة الأعراف والقانون([1]) العلم بين البحث والتدريس: مفهوم (paradigme) كان توماس كون قد نشر كتاباً مهمَّاً للغاية تحت عنوان: "بنية الثورات العلميَّة"، أظهر فيه أنَّه ينبغي لنا ألَّا ننظر إلى العلم كمنظومة جاهزة من المعارف :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

109 الهويَّة الاجتماعيَّة وثنائيَّة الأعراف والقانون([1]) العلم بين البحث والتدريس: مفهوم (paradigme) كان توماس كون قد نشر كتاباً مهمَّاً للغاية تحت عنوان: "بنية الثورات العلميَّة"، أظهر فيه أنَّه ينبغي لنا ألَّا ننظر إلى العلم كمنظومة جاهزة من المعارف

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» كاءك البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... ما هو نمط ذكاءك التنميـة البشريـة
» العلم و ألغاز الأصول(3) إزابيل توماس-
»  عنوان المشاركة: الصهيوني برنار هنري ليفي و الثورات العربية
» مفهوم مفهوم الإرادة العامّة والتأسيس الأخلاقي والقانونيّ للحريّة والتسامح
» ينبغي الدفاع عن الدولة....! ينبغي الدفاع عن الدولة....! الاثنين 28 تموز (يوليو) 2014 بقلم: فتحي المسكيني شارك اصدقاءك هذا المقال

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
** متابعات ثقافية متميزة ** Blogs al ssadh :: دراسات و ابحاث-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: