** متابعات ثقافية متميزة ** Blogs al ssadh
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

** متابعات ثقافية متميزة ** Blogs al ssadh

موقع للمتابعة الثقافية العامة
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول



مدونات الصدح ترحب بكم وتتمنى لك جولة ممتازة

وتدعوكم الى دعمها بالتسجيل والمشاركة

عدد زوار مدونات الصدح

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 

 الجنس اللافرجي: الإعتداء الحلال على النساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هشام مزيان
المشرف العام
المشرف العام
هشام مزيان


التوقيع : الجنس اللافرجي: الإعتداء الحلال على النساء Democracy

عدد الرسائل : 1762

الموقع : في قلب كل الاحبة
تعاليق : للعقل منهج واحد هو التعايش
تاريخ التسجيل : 09/02/2009
وســــــــــام النشــــــــــــــاط : 25

الجنس اللافرجي: الإعتداء الحلال على النساء Empty
28072012
مُساهمةالجنس اللافرجي: الإعتداء الحلال على النساء

الأحد، ديسمبر 03، 2006









الجنس اللافرجي: الإعتداء الحلال على النساء







الجنس اللافرجي: الإعتداء الحلال على النساء LongUnderWare2
الجنس اللافرجي: هل هذا هو السبب في فرض الحجاب وعزل النساء عن الرجال؟
يقول سبحانه وتعالي في محكم آيته:
وَأَقِمِ
الصَّلاَةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ
الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ
{هود/114}

لهذه الآية مظهر بريء وغالبا ما يقرأها المسلم ويمر عليها كآية عادية تدعو إلى الصلاة وعمل الحسنات، ولكن لو أنا وقعنا إلى سبب النزول، لوجدنا في هذه الآية الكريمة معاني خطيرة قد تمكن شريعتنا الغراء أن تحل بالكامل الإحباط (Frustration) الذي يشعر بها الشباب المسلم العاجز عن ممارسة الوطأ والنكاح لسبب ما. تعالوا إذن نقع في الحال على سبب النزول كما رواه الواحدي وكما يرد في معظم التفاسير:
عن
ابن عباس أن رجلاً أتى عمر فقال: إن امرأة جاءتني تبايعني فأدخلتها الدولج
فأصبت منها كل شيء إلا الجماع فقال: ويحك لعلها مغيب في سبيل الله قلت:
أجل قال: ائت أبا بكر فقال ما قال لعمر ورد عليه مثل ذلك وقال: ائت رسول
الله صلى الله عليه وسلم فسله فأتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال مثل
ما قال لأبي بكر وعمر فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لعلها مغيب في
سبيل الله فقال: نعم فسكت عنه
ونزل القرآن: وَأَقِمِ
الصَّلاَةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ
الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ
{هود/114}
فقال الرجل: ألي خاصة يا رسول الله أم للناس عامة فضرب عمر صدره وقال: لا ولا نعمة عين ولكن للناس عامة فضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال: صدق عمر

وفي رواية أخرى:
وروي
عن أبي اليسر. قال: أتتني امرأة تبتاع تمرا فقلت: إن في البيت تمرا أطيب
من هذا، فدخلت معي في البيت فأهويت إليها فقبلتها، فأتيت أبا بكر فذكرت ذلك
له فقال: استر على نفسك وتب ولا تخبر أحدا فلم أصبر، فأتيت عمر فذكرت ذلك له فقال: استر على نفسك وتب ولا تخبر أحدا
فلم أصبر، فأتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكرت ذلك له فقال: (أخلفت
غازيا في سبيل الله في أهله بمثل هذا)؟ حتى تمنى أنه لم يكن أسلم إلا تلك
الساعة، حتى ظن أنه من أهل النار. قال: وأطرق رسول الله صلى الله عليه وسلم
حتى أوحى الله إليه "
أقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين".
قال أبو اليسر: فأتيته فقرأها علي رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال
أصحابه: يا رسول الله! ألهذا خاصة أم للناس عامة؟ فقال: (بل للناس عامة).
قال أبو عيسى: هذا حديث حسن غريب، وقيس بن الربيع ضعفه وكيع وغيره؛ وقد روى
أن النبي صلى الله عليه وسلم أعرض عنه، وأقيمت صلاة العصر فلما فرغ منها
نزل جبريل عليه السلام عليه بالآية فدعاه فقال له: (أشهدت معنا الصلاة)؟
قال نعم؛ قال: (اذهب فإنها كفارة لما فعلت). وروي أن النبي صلى الله عليه
وسلم لما تلا عليه هذه الآية قال له: (قم فصل أربع ركعات).

إذن يمكننا الإستدلال والقياس:
1- أنه لا بأس للجنسين
أن يقوما بإفعال الجنس ما عدا فعل إيلاج الذكر في الفرج دون الخوف من
الوقوع في الزنا ودون الخوف من القيام بالكبيرة الموجبة لإقامة الحد من جلد
أو رجم.

2- يختلف الفقهاء في موضوع إيلاج الذكر في الأست والأغلب أن هذا الفعل يدخل تحت مظلة هذه الآية الكريمة.
3- يثبت معنى هذه الأحاديث وصحة العمل بها من شروط إثبات الزنا شبه المستحيلة.
4- واضح من روايات الأحاديث المختلفة
أن العمل الذي قام به الرجل كان اعتداء جنسيا وليس بموافقتها. وهذا يدل
على المستوى المتدني الذي كان ينظر به رحمة البشر، رسولنا الكريم للإنثى.

5-
هل أدى التأكيد بأن الصلاة الحسنة تمحي سئية القيام بالجنس اللافرجي مع
المحرمات أنها شريعة عامة للناس إلى الإنتشار الواسع لهذا الفعل بين
المسلمين في المدينة؟ لا شك أن انتشار معاكسة
الجواري ونساء الطبقة الدنيا ثم قصة فرض الحجاب على أزواج محمد (صلى الله
عليه وسلم) تشير إلى هذه الإمكانية

6-
أن انتشار الحجاب وعزل النساء عن الرجال قد يكون ناتجا من هذا التشريع ومن
انتشار العمل به أثناء حياة الرسول في المدينة ومن المعقول التفكير إذا أن
تقاليد العرب القبلية في ذلك الزمان رفضته وجاء رفضها بهذا التزمت في فصل (حجب) الرجال عن النساء الذي تطور ليصلنا بالشكل الذي نراه حاليا.

7-
بما أن الأسلام يصلح لكل زمان ومكان فإنه يمكن استخدام هذه الآية
والأحاديث المتواترة عن سبب نزولها لإضافة تشريع جديد لمساعدة شبابنا
وشاباتنا على التحرر من حالة الكبت التي يعيشونها قبل الزواج والذي أخذ
يتأخر بينهم بسبب تغير الزمان والمكان.

واستنادنا إلى
نص هذا الحديث النبوي الشريف أحاول تسويق سروال العفة النسائي والذي
يستخدم أحدث ما تقدمه لنا التكنولوجيا الحديثة. فقماش السروال مصنوع من
أفخر أنواع ألياف الكفلر Kevlar ® والمستخدمة في صناعة صدريات الجنود
وخوذهم المضادة للرصاص. ويزود السروال عند الخصر وعند فتحات الساقين بأحزمة
فولاذية وبأقفال تترك مفاتيحها مع ولي أمر الفتاة أو المرأة.
كما أن السروال مزود بحاسات كهربائية وميكانيكية تشعر بأي محاولة لأيلاج
الذكر في الفرج ويقوم الجهاز الألكتروني الحديث المتحكم بهذه الحاسات
بإصدار صوت عال منكر لفضح محاولة الولوج وتزامنيا يقوم بإرسال رسالة
إنذارية، عبر شبكة تلفونات الجوال، لولي أمر المرأة الموشكة على فعل الزنا لأعلامه بموقعها الدقيق المعين عبر استخدام الأقمار الصناعية GPS

ونحن نبحث عن ممولين لسروال العفة وعن شيوخ للإفتاء به ولتشجيع النساء على استعماله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

الجنس اللافرجي: الإعتداء الحلال على النساء :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الجنس اللافرجي: الإعتداء الحلال على النساء

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
** متابعات ثقافية متميزة ** Blogs al ssadh :: دراسات و ابحاث-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: