موقع للمتابعة الثقافية العامة
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول

عدد زوار مدونات الصدح

 المواضيع 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 33 ... 63, 64, 65 ... 96 ... 128  الصفحة التالية
09092011

غطاء روسي لما سيقدم عليه النظام السوري لاحقا من ابادة وحشية تحت اسم بيرق الاسد ، عندما ادعي مدفيدف الروسي بان هناك ارهابين في صفوف المعارضة ، وهذه العملية سيراهن عليها النظام في انهاء الثورة الشعبية التي قاربت نصف عام ..
وجهة نظر مدونات الصدح




مدفيديف يشير الى وجود 'ارهابيين' في صفوف المعارضة السورية














2011-09-08




 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 359
09092011

سورية: بشار يصدر مرسوما سريا لـ'التعبئة العامة' ويعد لعملية عسكرية واسعة تحت اسم 'بيرق الأسد'













2011-09-08




تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 08z500

















دمشق
ـ 'القدس العربي' ـ من كامل صقر:...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 361
09092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 2011-09-09-04-48-09


مقاتلون في صفوف المعارضة الليبية يسيطرون على دبابة تابعة لقوات القذافي
















الجزائر-
(د ب ا): أرجع تحقيق عسكري جزائري بشأن أسباب إخفاق الأسلحة الروسية خلال
الصراع الذي تشهده ليبيا حاليا إلى سوء تنظيم قوات العقيد معمر القذافي أدى
إلى انهيارها السريع.
وكشفت نتائج تحقيق باشرته وزارة الدفاع الجزائرية
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 147
04092011

الجزائر تؤكد انها قبلت لجوء عائلة القذافي من جانب انساني... وتشير لاستضافة السعودية لبن علي


الصلابي يطالب جبريل واعضاء الحكومة بالاستقالة وفشل المفاوضات لاستسلام موالين للنظام في بني وليد













2011-09-04




تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 04z500





 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 156
04092011

اذا سقط الاسد؟!


صحف عبرية












2011-09-04




تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 04qpt962

















التصعيد
الخطير في العلاقات مع تركيا ينبغي ان يقلق القيادة الاسرائيلية. فالخريطة
الاستراتيجية...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 428
04092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 04qpt970

















القاهرة
- 'القدس العربي' أبرز الأخبار والموضوعات في الصحف التي صدرت يومي السبت
والأحد، كانت عن الجلسة الثالثة لمحاكمة مبارك وحبيب العادلي وعلاء وجمال
وستة من مساعدي وزير الداخلية التي ستتم اليوم الاثنين، ولكن بدون نقلها
مباشرة بواسطة التليفزيون كما حدث في الجلستين السابقتين، وتقدم عشرة
محامين كويتيين للدفاع...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 513
04092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 04qpt999












تتضارب
الانباء بشأن أزمة مدينة بني الوليد الليبية الواقعة جنوب طرابلس العاصمة،
ولكن ما هو مؤكد حتى كتابة هذه السطور ان الحسم العسكري من قبل قوات
المعارضة بات هو الخيار الأكثر ترجيحاً بعد انهيار المفاوضات حول استسلام
المقاتلين من انصار العقيد معمر القذافي...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 200
04092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 2011-09-04-04-52-40


مقاتلون ليبيون بمدينة ترهونة في طريقهم إلى بني وليد
















بنغازي
(ليبيا) ـ (ا ف ب) - يوجه اسماعيل الصلابي القائد العسكري النافذ في قوات
الثوار الليبيين، سهام انتقاداته الحادة باتجاه قادة ليبيا الجدد، رافضا
وصفه بالمتطرف رغم العلاقة التي تربط افرادا من عائلته بجماعة قريبة من
تنظيم القاعدة.
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 522
04092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 2011-09-04-05-00-07


وثائق استخباراتية عثر عليها في مكتب بطرابلس
















طرابلس-
(ا ف ب): لم يكن تهديد معمر القذافي بملاحقة المتمردين على نظامه "بيت
بيت، زنقة زنقة"، تهديدا عبثيا بل كان يستند إلى جيش المخبرين والمسلحين
الذين كانوا ينتشرون في كل زاوية من زوايا المدن، وخصوصا طرابلس.
وفي
مكتب في مبنى يقع في شارع...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 184
04092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 2011-09-04-05-00-07


وثائق استخباراتية عثر عليها في مكتب بطرابلس
















طرابلس-
(ا ف ب): لم يكن تهديد معمر القذافي بملاحقة المتمردين على نظامه "بيت
بيت، زنقة زنقة"، تهديدا عبثيا بل كان يستند إلى جيش المخبرين والمسلحين
الذين كانوا ينتشرون في كل زاوية من زوايا المدن، وخصوصا طرابلس.
وفي
مكتب في مبنى يقع في شارع...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 180
04092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 2011-09-04-06-00-53


مستشارة القذافي السابقة دعد شرعب
















عمّأن-
(يو بي اي): رجّحت مستشارة سابقة للعقيد الليبي معمّر القذافي، أن يكون
مختبئاً جنوب ليبيا بالقرب من الحدود مع الجزائر وتشاد، حيث مخازن الأسلحة
والذخيرة، وقالت إن بحوزته سيولة تقدّر بـ6 مليار دولار.
وأكّدت
الأردنية دعد شرعب، التي عملت مستشارة...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 142
02092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 Arton8655-65b7a

"اللي بغا يربح العام طويل"، مثل كنا
نسمعه ونحن صغار، ولا زال يمثل شعارا أساسيا في حياتنا اليومية، فتذهب عند
الخضار أو الجزار أو بائع السمك فلا يتورع في أن يشنف أسماعك بنفس المثل
الذي ليس سوى دليل قاطع على أن الوقت عند المغاربة لا يهم، والوقت في
الأمثال الشعبية المغربية احتل حيزا مهما جدا، من قبيل المثل الذي يقول
"وقت ما جا الخير ينفع"، في إشارة إلى أن الرجل المغربي ليس متسرعا على
رزقه.
وصراحة فإن...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 130
02092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 Arton8724-d52b9

كل المؤشرات تشير إلى أن الانتخابات
المقبلة ستنظم في شهر أكتوبر المقبل، ومعناه أن برلمانا جديدا سيفتتح في
شهر أكتوبر، وان وزيرا أول سيعين بعد ذلك، وأن حكومة جديدة ستنصب في أواسط
شهر نونبر كأبعد تقدير.
القراءات الأولية لقدرات الأحزاب السياسية وتموقعها على الخريطة السياسية
الوطنية تظهر أنه في حالة تحالف الأحزاب لدخول الاستحقاقات الوطنية فإن
التحالف الليبرالي يبقى أكثر حظا لكسب أصوات أكثر.
والتحالف...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 148
02092011

التشغيل والإفلاس




تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 Arton8736-38940

كشفت الأزمة الأخيرة التي نشبت بين
العاطلين حاملي الشهادات العليا وحزب الإستقلال، عن ضيق أفق الحكومة في
تدبير ملف العاطلين، إذ لجأت مرة أخرى إلى تقديم وعود بحل المشكل، وإيجاد
حل نهائي لعطالة هؤلاء الشباب، الذين يشترطون التوظيف في القطاع العام لفك
اعتصامهم الذي يتخذ يوميا أبعادا جديدة، مرتبطة بالظروف الراهنة.
والحقيقة أن الحكومة...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 206
02092011

قراطي يفشلون في بعث حركة 20 فبراير



تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 Arton8944

فشل شيوخ العدل والإحسان والنهج
الديمقراطي مرة أخرى في بعث حركة 20 فبراير التي ماتت منذ أسابيع وتم تشييع
جنازتها، وباءت كل محاولاتهم بخيبة الأمل، بعدما تخلف عدد كبير من مناصري
الحركة عن الخروج، أول أمس السبت إلى التظاهر في مجموعة من شوارع المدن
المغربية بعد صلاة التراويح، وتحولت مسيرات ما تبقى من الحركة التي تم
توزيعها بين العدل والإحسان والنهج...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 278
02092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 P18_20110902_pic1
مقاتل من الثوار على مقربة من قاعدة للدفاع الجوي (غوران توماسيفيك - رويترز)



يبدو أن خفايا المساعدة الخارجية التي نالها النظام الليبي لإدارة
معركته ضد قوات المعارضة لن تبقى طي الكتمان طويلاً، بعدما كشفت وثائق عُثر
عليها في مقر الاستخبارات الليبية أن مساعد وزير الخارجية الأميركي السابق
ديفيد ولش إلى جانب عضو الكونغرس الديموقراطي دينيس كوسينيتش قدما النصح
إليه بشأن كيفية التعاطي مع المجتمع الدولي وسبل تقويض شرعية المجلس
الانتقالي
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 175
02092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 2011-09-02-11-36-21


ثوار ليبيون يحتفلون في الساحة الخضراء بسيطرتهم على طرابلس
















طرابلس-
(ا ف ب): دعا مسؤول الداخلية في المجلس الوطني الانتقالي احمد ضراط الجمعة
الثوار الليبيين الذين أتوا من مدن مختلفة إلى طرابلس، إلى مغادرة العاصمة
بعدما اصبحت "مدينة محررة".
وقال ضراط لوكالة فرانس برس "طرابلس تحررت لذا يتعين...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 122
01092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 3230834-4624494




سمى ملك البلاد القط قطا، عندما تحدث في خطاب 20 غشت عن
الرشوة الانتخابية،وشراء الأصوات في العمليات الانتخابية واحد منها، كما
سمى الفأر فأرا عندما تكلم عن السعي إلى إفساد العمليات الانتخابية بوسائل
أخرى.

وعندما يتكلم ملك البلاد ورئيس
دولتها عن حالة الرشوة وشراء الاصوات، نعتقد جازمين أنه لا يتحدث عن حالات
متفرقة أو عن «ملفات» سريعة ومحدودة. لا شك أن رئيس دولة ما عندما يضع
الأصبع على آفة ما،...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 158
01092011

تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 3236696-4633602




قال جمعة القماطي، الناطق الرسمي باسم المجلس الوطني
الانتقالي الليبي بلندن، إن مستقبل الصحراء لا يمكن أن يكون إلا تحت
السيادة المغربية.

وأضاف القماطي في تصريح
بثته قناة العيون الجهوية يوم أمس الأربعاء في نشراتها المسائية إنه :" لا
مستقبل للصحراء المغربية إلا تحت السيادة المغربية"


وكشف القماطي عن رفض بلاده للتجزيء...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 268
01092011

القذافي مستعد لخوض "معركة طويلة" حتى لو "اشتعلت" ليبيا













2011-09-01




تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 2011-09-01-14-46-02


العقيد معمر القذافي
















طرابلس
ـ (ا ف ب) - اعلن العقيد...
 
من طرف سميح القاسم - تعاليق: 0 - مشاهدة: 198
01092011

2011







تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 1314781193







[right]

الطواغيت العرب لن يتعلموا من سقوط القذافي ولا من غيره
يقول
الأديب البريطاني الشهير ألدوس هكسلي صاحب الرواية الشهيرة « عالم مقدام
جديد »: « إن أهم درس يمكن أن نستفيده من التاريخ هو أن البشر لا يستفيدون...
 
من طرف الكرخ - تعاليق: 0 - مشاهدة: 224
01092011

2011







تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 1314673383







منذ ان تولى
العقيدالقدافي السلطة في ليبيا منذ أربعين سنة ونحن في المغرب نذوق من
مرارة أفكاره وترهاته . وله تاريخ مع العاهل الراحل الملك الحسن الثاني فقد
كان العقيد معمر يساعد اليساريين المغاربة الدين كانوا يلتجئون إلى خيمته
لمدهم...
 
من طرف الكرخ - تعاليق: 0 - مشاهدة: 251
01092011





هل سيعمم الغرب التجربة الليبية في الوطن العربي؟














أضيف في 30 غشت 2011







 
من طرف الكرخ - تعاليق: 0 - مشاهدة: 131
01092011

2011







تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 1314673883







ويسأل سائل:لماذا لا تضمن الإدارة الأمريكية مصالح بلادها من خلال علاقة صحيحة وعادلة مع الشعوب؟



والجواب للوهلة الأولى لا يحتاج لعناء
جهد سوى في أن يقول: ضمان المصالح أفضل من خلال علاقة صحيحة مع
الشعوب.وإصرار هذه الإدارات...
 
من طرف الكرخ - تعاليق: 0 - مشاهدة: 173
01092011





أضيف في 29 غشت 2011







تـــــــــاء التأنيث الـــــمتحركة    زائر 745 1314672164







مقطع غنائي
للموسيقار المصري الكبيرالراحل محمد عبد الوهاب , ينذر به متوعدا كل طاغية
بأجل نهايته الحتمية .


أتذكر هذا الكلام...
 
من طرف الكرخ - تعاليق: 0 - مشاهدة: 134
 انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 33 ... 63, 64, 65 ... 96 ... 128  الصفحة التاليةالرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
اعلان اعلان
إعلان عام إعلان عام
مثبت مثبت